سيدة تحاول ضرب القاضي لإدانته شقيقها بالخرطوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سيدة تحاول ضرب القاضي لإدانته شقيقها بالخرطوم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سيدة تحاول ضرب القاضي لإدانته شقيقها بالخرطوم، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان سيدة تحاول ضرب القاضي لإدانته شقيقها بالخرطوم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سيدة تحاول ضرب القاضي لإدانته شقيقها بالخرطوم.

تهجمت سودانية على قاضٍ اليوم الخميس في محكمة الخرطوم شرق الجنائية ، بسبب إدانته لشقيقها في قضية سرقة جوالات تقدر بـ15 ألف جنيه سوداني بما يعادل 3 آلاف ريال سعودي .

ووفقًا لوسائل إعلام سودانية ، فقد توجهت السيدة إلى طاولة القاضي محاولة ضربه ، إلا أن الشرطة نجحت في احتواء الأمر حيث لحقته قبل أن يتطور بأخذها إلى خارج القاعة ، وإرجاء تنفيذ عقوبة الجلد للمدان وأخذه إلى الحراسة .

وكانت المحكمة ، قد أصدرت حكمًا بالسجن 6 سنوات ، وبغرامة مالية 50 ألف جنيه للمتهم ، لسطوه على جوالات أجانب أثناء مرورهم في الشارع العام بالعاصمة الخرطوم .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سيدة تحاول ضرب القاضي لإدانته شقيقها بالخرطوم , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سيدة تحاول ضرب القاضي لإدانته شقيقها بالخرطوم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق