بالفيديو.. معلومات هامة عن نسب البروتين والدهون باللحوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. معلومات هامة عن نسب البروتين والدهون باللحوم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. معلومات هامة عن نسب البروتين والدهون باللحوم، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. معلومات هامة عن نسب البروتين والدهون باللحوم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. معلومات هامة عن نسب البروتين والدهون باللحوم.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو توضيحي عن نسب كلًا من الدهون والبروتين التي تحتوي عليها أنواع اللحوم المختلفة، كلحوم الإبل والبقر والماعز والأغنام والدجاج والسمك.
وأكد المقطع على أن أعلى نسبة بروتين تتواجد في لحوم الدجاج؛ حيث تبلغ 21%، فيما أن أعلى نسبة دهون تتواجد في لحوم الأغنام حيث تبلغ 6.2%، كما توجد أقل نسبة بروتين في لحوم الأسماك حيث تبلغ 18%، فيما أن أقل نسبة دهون تتواجد في الأسماك أيضًا حيث تبلغ 2.3%.
وجاءت نسب البروتين والدهون على التوالي كالآتي: الجمال ” 19 – 2.6 ” ، والبقر ” 20- 4.7 ” ، والأغنام ” 20 – 6.2 ” ، والماعز ” 20 – 3.3 ” ، والدجاج “21- 5.4 ” ، والأسماك ” 18- 2.3 ” .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. معلومات هامة عن نسب البروتين والدهون باللحوم , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. معلومات هامة عن نسب البروتين والدهون باللحوم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق