بالفيديو.. نجاة طفل من الموت بأعجوبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. نجاة طفل من الموت بأعجوبة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. نجاة طفل من الموت بأعجوبة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. نجاة طفل من الموت بأعجوبة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. نجاة طفل من الموت بأعجوبة.

أنقذت العناية الإلهية طفل ذي العامين تايلاندي يٌدعى ” تونج جوسونجنرن ” ، من الموت المحقق عقب سقوط نخلة عندما كان يلعب مع بعض الأصدقاء على الطريق خارج منزله في ناخون راتشاسيما في تايلاند.

ورصدت كاميرات المراقبة لقطات مرعبة لسقوط نخلة قديمة طولها 9 أمتار وهروب الأطفال من المكان، إلا أن تونج وقف مكانه وكادت أن تضرب النخلة رأسه، لكنه كان محظوظا لسقوطها بعيدا عنه بسنتيمترات قليلة.

وظهرت والدة الطفل في حالة هلع من المشهد، وسحبته من ذراعه بعد الحادث للاطمئنان عليه ، في حين وصلت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث لمساعدة الجيران في فحص باقي الأشجار.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. نجاة طفل من الموت بأعجوبة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. نجاة طفل من الموت بأعجوبة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق