بالفيديو.. رد فعل قاسي لفتاة عرض حبيبها الزواج عليها أمام المارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. رد فعل قاسي لفتاة عرض حبيبها الزواج عليها أمام المارة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. رد فعل قاسي لفتاة عرض حبيبها الزواج عليها أمام المارة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. رد فعل قاسي لفتاة عرض حبيبها الزواج عليها أمام المارة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. رد فعل قاسي لفتاة عرض حبيبها الزواج عليها أمام المارة.

تعرض شاب لموقف محرج ، عقب رفض صديقته الزواج منه اثناء عرض الزواج عليها أمام المارة.

وأظهر مقطع فيديو متداول الشاب وهو يجلس أعلى مسرح بالمكسيك على ركبته ممسكا بباقة ورد لطلب الزواج من حبيبته، التي بدت مترددة بعض الشيء لكنها أخذت باقة الورد منه، وعندما أظهر خاتم الزواج وطلب موافقتها انهمرت في البكاء ورفضت الأمر ثم تركته راكعا وفرت من المكان .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. رد فعل قاسي لفتاة عرض حبيبها الزواج عليها أمام المارة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. رد فعل قاسي لفتاة عرض حبيبها الزواج عليها أمام المارة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق