” الشيشة ” و ” السجائر ” لهما نفس الضرر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” الشيشة ” و ” السجائر ” لهما نفس الضرر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” الشيشة ” و ” السجائر ” لهما نفس الضرر، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” الشيشة ” و ” السجائر ” لهما نفس الضرر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” الشيشة ” و ” السجائر ” لهما نفس الضرر.

يعتقد الكثير أن تدخين النارجيلة ” الشيشة ” ، يفوق الضرر الذي تتسبب به السجائر؛ وذلك بسبب احتوائها على المعسل أو التنباك، بالرائحة المنكهة، حيث تشترك السجائر مع الشيشة، وبالرجوع لمنظمة الصحة العالمية، يبقى الضرر الناجم عن الشيشة مساويًا، وفي بعض الأحيان يتخطى الآثار السلبية للسجائر.

وتشترك النتائج الناجمة، عن تدخين الشيشة أو السجائر، بنفس الآثار السلبية، حيث يتسبب كلأ منهما بـ ” السرطان، الأمراض المتعلقة بالقلب، أمراض الجهاز التنفسي، التأثير السلبي على الحمل ” .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” الشيشة ” و ” السجائر ” لهما نفس الضرر , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” الشيشة ” و ” السجائر ” لهما نفس الضرر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق