بالفيديو.. سقطات مروعة لأشخاص أثناء استمتاعهم بالمطر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. سقطات مروعة لأشخاص أثناء استمتاعهم بالمطر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. سقطات مروعة لأشخاص أثناء استمتاعهم بالمطر، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. سقطات مروعة لأشخاص أثناء استمتاعهم بالمطر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. سقطات مروعة لأشخاص أثناء استمتاعهم بالمطر.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لمجموعة من الأشخاص يتعرضون لسقطات مروعة، ومواقف محرجة أثناء استمتاعهم بسقوط الأمطار.

وأظهر مقطع الفيديو سقوط أب بطريقة مروعة أثناء ركضه بصحبة طفله تحت الأمطار، بينما انزلقت قدم شاب أثناء نزوله على الدرج للرقص مع صاحبه تحت الأمطار، وأصيبت امرأة بحالة من الفزع بسبب البرق.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. سقطات مروعة لأشخاص أثناء استمتاعهم بالمطر , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. سقطات مروعة لأشخاص أثناء استمتاعهم بالمطر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق