بالفيديو.. مخلوق غريب بسمات بشرية يثير الرعب في إندونيسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. مخلوق غريب بسمات بشرية يثير الرعب في إندونيسيا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. مخلوق غريب بسمات بشرية يثير الرعب في إندونيسيا، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. مخلوق غريب بسمات بشرية يثير الرعب في إندونيسيا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. مخلوق غريب بسمات بشرية يثير الرعب في إندونيسيا.

رصد رجل أندونيسي يٌدعى ” جوناثان دوانز ، 59 عاماً ” ، مخلوق غريب يشبه القرد بسمات بشرية يعيش في سومطرة بإندونيسيا ، ما اثار الرعب والخوف بين المواطنين .

حيث وثق دوانز الذي سخر حياته لدراسة علم الحيوانات الخفية ، لقطات مرعبة للمخلوق الغامض يجري أمام مجموعة من سائقي الدراجات النارية قبل اختفائه.

ويقول جوناثان البالغ من العمر 59 عاما تعليقاً على الفيديو ، أن المخلوق يشبه القرد وربما يكون قد تطور ليكون قادرا على المشي مثل الإنسان بدلا من القفز على الأشجار.

وتفيد التقارير أن هذه المخلوقات تسكن الغابات الجبلية النائية في جزيرة سومطرة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. مخلوق غريب بسمات بشرية يثير الرعب في إندونيسيا , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. مخلوق غريب بسمات بشرية يثير الرعب في إندونيسيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق