ضبط متسول بحوزته 6 ملايين كرونة سويدية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط متسول بحوزته 6 ملايين كرونة سويدية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط متسول بحوزته 6 ملايين كرونة سويدية، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ضبط متسول بحوزته 6 ملايين كرونة سويدية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط متسول بحوزته 6 ملايين كرونة سويدية.

قاد حظ عاثر لمتسول بالقرب من مركز تجاري في مدينة أوبسالا، شمال استوكهولم السويدية ، إلى ضبطه من قبل الشرطة عقب ورود بلاغات بعنفه وعدوانيته في طلب المساعدة من المواطنين ، وكانت المفاجأة أن سترته بدأت تتدفق منها أوراق مالية وصلت إلى 6 ملايين كرونة سويدية.

حيث قال ضابط الشرطة يالي بولياريفوس الذي استوقف الرجل في تصريحات إعلامية ، أنه حين كنا نوقفه على رجليه لأجل توقيفه بدأت رزم النقود تنهمر منه ومن سترته الشتوية .

يٌشار إلى أنه تنتشر عادة التسول في عدد من المناطق السويدية، ويشارك فيها بكثرة رومانيون يمارسون هذه المهنة في عدد من الدول الإسكندنافية وهم يجلسون على ركبهم ضامين أيديهم مستعطفين المارة، فيما آخرون يلاحقون المشاة بإلحاح شديد وهم يحملون أكوابا بلاستيكية فيها بعض النقود الورقية لإحراج الناس لأجل إعطائهم النقود المشابهة.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط متسول بحوزته 6 ملايين كرونة سويدية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط متسول بحوزته 6 ملايين كرونة سويدية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق