بالفيديو.. سيدة تدعي سببا غريبا لإجادتها اللكنة البريطانية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. سيدة تدعي سببا غريبا لإجادتها اللكنة البريطانية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. سيدة تدعي سببا غريبا لإجادتها اللكنة البريطانية، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. سيدة تدعي سببا غريبا لإجادتها اللكنة البريطانية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. سيدة تدعي سببا غريبا لإجادتها اللكنة البريطانية.

في حالة غريبة من نوعها ادعت امرأة تعيش في ولاية أريزونا الأمريكية أنها ذهبت للفراش تعاني من صداع شديد، واستيقظت تتحدث اللكنة البريطانية ببراعة.

قالت ميشيل مايرز خلال مقابلة تليفزيونية : إنها تحدثت عدة لهجات أخرى كالأسترالية والأيرلندية لمدة أسبوعين تقريبا ثم اختفت، لكن اللهجة البريطانية استمرت لعامين.

وكشفت أنه تم تشخيص حالتها بمتلازمة اللكنة الأجنبية، وعادة ما تحدث كأثر جانبي لإصابة خطيرة في الدماغ مثل السكتة الدماغية أو إصابة حادة في الدماغ.

وكانت أبرز حالات الإصابة بهذه المتلازمة في أوسلو خلال الحرب العالمية الثانية، حيث أصيبت امرأة بشظايا في الرأس أثناء غارة نازية عام 1941، وتعافت لكنها ظلت تتحدث اللكنة الألمانية بطلاقة وتعرضت لمضايقات من الهولنديين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. سيدة تدعي سببا غريبا لإجادتها اللكنة البريطانية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. سيدة تدعي سببا غريبا لإجادتها اللكنة البريطانية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق