الفاصوليا تقي من حدوث الجلطات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الفاصوليا تقي من حدوث الجلطات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الفاصوليا تقي من حدوث الجلطات، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان الفاصوليا تقي من حدوث الجلطات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الفاصوليا تقي من حدوث الجلطات.

تعتبر الفاصوليا من البقوليات متعددة الأنواع والألوان ،وتحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم.

وأوضح الأطباء الفوائد المتعددة لتناول الفاصوليا بمختلف أنواعها، ومنها، أنها تعمل على تعزيز صحة القلب وحمايته من الجلطات والأزمات القلبية، لما تحتويه من نسبة كبيرة من الفيتامينات والألياف.

وتعمل على تعزيز صحة الجهاز الهضمي وحمايته من الاضطرابات مثل الامساك والتهاب القولون والمغص، كما تحمي الجسم من الإصابة بالأمراض السرطانية المختلفة.

وتساهم في ضبط مستوى السكر في الدم وتحمي من الإصابة بمرض السكر، وتعزز صحة الجهاز العصبي وحمايته من التلف والجلطات نظرًا لاحتوائها على فيتامين ك الذى يعمل على الحفاظ على صحة الجهاز العصبي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الفاصوليا تقي من حدوث الجلطات , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الفاصوليا تقي من حدوث الجلطات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق