جائزة مالية لكل شخص يخسر من وزنه كيلو جرام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جائزة مالية لكل شخص يخسر من وزنه كيلو جرام ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جائزة مالية لكل شخص يخسر من وزنه كيلو جرام، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان جائزة مالية لكل شخص يخسر من وزنه كيلو جرام.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جائزة مالية لكل شخص يخسر من وزنه كيلو جرام.

في طريقة مختلفة لتشجيع الأشخاص على خسارة وزنهم، أطلقت إحدى المستشفيات في دولة الإمارات مسابقة تضمن جوائز مالية لكل شخص يفقد 1 كيلو جراما من وزنه.

وتصل الجوائز المادية إلى 500 درهم عن كل كيلوجرام يفقدها الشخص، على أن يكون المشاركين في المسابقة تزيد أعمارهم عن الـ18 عاما.

ويتم خلال فترة المسابقة التشجيع على تصحيح العادات الغذائية، وممارسة التمارين الرياضيّة تجنبًا لمخاطر السمنة، والوصول إلى الوزن المثالي.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جائزة مالية لكل شخص يخسر من وزنه كيلو جرام , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جائزة مالية لكل شخص يخسر من وزنه كيلو جرام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق