بالفيديو.. قصة فتاة هندية سحرت العالم ببراءة غمزة عينيها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. قصة فتاة هندية سحرت العالم ببراءة غمزة عينيها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. قصة فتاة هندية سحرت العالم ببراءة غمزة عينيها، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. قصة فتاة هندية سحرت العالم ببراءة غمزة عينيها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. قصة فتاة هندية سحرت العالم ببراءة غمزة عينيها.

نشر شاب هندي فيديو لفتاة تغمز بعينيها ببراءة في أحد الفصول المدرسية المكتظة بالطلاب في الهند.

أثار الأمر ضجة كبيرة عبر “السوشيال ميديا”، وتسائل العديد من النشطاء عن اسم وهوية الفتاة التي ظهرت في الفيديو.

ظهر في الفيديو اثنين من طلاب المدارس يمزحان في قاعة فصل مزدحمة، ولم يكن هناك أي شئ غير عادي، ولكن ظهرت الفتاة تغمز بعينيها بطريقة مثيرة، وهو ما جعلها حديث صفحات الانترنت.

الفيديو لفتاة هندية تدعى بريا براكاش فارير، وتبلغ من العمر 18 عام، تعمل كممثلة وموديل في الهند وتدرس في مدرسة فيمالا، بولاية كيرالا، حاليًا أصبحت حديث شبكات مواقع التواصل الاجتماعي في الهند والعالم العربي كله.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. قصة فتاة هندية سحرت العالم ببراءة غمزة عينيها , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. قصة فتاة هندية سحرت العالم ببراءة غمزة عينيها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق