بالفيديو.. إحالة مذيعة مصرية للتحقيق في حلقة ” الاغتصاب الجنسي “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. إحالة مذيعة مصرية للتحقيق في حلقة ” الاغتصاب الجنسي “ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. إحالة مذيعة مصرية للتحقيق في حلقة ” الاغتصاب الجنسي “، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. إحالة مذيعة مصرية للتحقيق في حلقة ” الاغتصاب الجنسي “.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. إحالة مذيعة مصرية للتحقيق في حلقة ” الاغتصاب الجنسي “.

أعلنت إدارة قناة المحور الفضائية إحالة المذيعة المصرية مني عراقي، إلي التحقيق وذلك لما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسى ببرنامجها .

وأكدت إدارة القناة في بيان صحفى أن العبارات التي ذكرتها مني عراقي تتنافى مع قواعد القناة التي تعلي من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه ” قناة الأسرة المصرية ” منذ نشأتها قبل 15 عاما.

المذيعة منى عراقي كثيرا ما تتناول بعض الموضوعات الشائكة خلال حلقات برنامجها ” انتباه ” وبعد مشكلة حلقة ” حمام باب البحر ” التي كادت أن تتسبب في حبسها، عادت من جديد لتقع في مشكلة أخرى بسبب حلقة تحدثت فيها عن الاغتصاب الجنسي.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. إحالة مذيعة مصرية للتحقيق في حلقة ” الاغتصاب الجنسي “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. إحالة مذيعة مصرية للتحقيق في حلقة ” الاغتصاب الجنسي “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق