فيديو مروع لسيارة مسرعة تطيح بفتاتين تستقلان دراجة نارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو مروع لسيارة مسرعة تطيح بفتاتين تستقلان دراجة نارية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيديو مروع لسيارة مسرعة تطيح بفتاتين تستقلان دراجة نارية، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان فيديو مروع لسيارة مسرعة تطيح بفتاتين تستقلان دراجة نارية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيديو مروع لسيارة مسرعة تطيح بفتاتين تستقلان دراجة نارية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر للحظة تعرض لفتاتين أندونيسيتان تركبان دراجة نارية لسقوط مروع أدى إلى وفاتهما، عقب الإطاحة بهما من قبل سيارة مسرعة.

وأظهر مقطع الفيديو، الفتاتان وهما تحاولان عبور الطريق، لتتوقفا فجأةً في وسط الطريق قبل أن تأتي سيارة مسرعة وتطيح بهما من على الأرض.

فيما أكدت مصادر إعلامية أندونيسية، أن الفتاتين لقيتا حتفهما عقب نقلهما للمستشفى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيديو مروع لسيارة مسرعة تطيح بفتاتين تستقلان دراجة نارية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو مروع لسيارة مسرعة تطيح بفتاتين تستقلان دراجة نارية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق