بالفيديو.. اصطدام سيارتين بسبب غزالة على إحدى الطرق السريعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. اصطدام سيارتين بسبب غزالة على إحدى الطرق السريعة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. اصطدام سيارتين بسبب غزالة على إحدى الطرق السريعة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. اصطدام سيارتين بسبب غزالة على إحدى الطرق السريعة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. اصطدام سيارتين بسبب غزالة على إحدى الطرق السريعة.

تسببت غزالة وصغارها في اصطدام سيارتين على الطريق، وفقًا لما وثقه مقطع فيديو التقطته كاميرات مراقبة مثبتة على أحد الطرق السريعة.

و أظهر المقطع محاولة الغزالة الأم عبور الطريق السريع- الذي لم يعرف في أي بلد- وتبعها اثنان من صغارها، وبعد عبور الأم وأحد الصغيرين اصطدمت الثانية بسيارة مسرعة؛ لتتوقف السيارة فجأة وتصطدم بها سيارتان من الخلف.

ويظهر الجزء الأخير من الفيديو الكارثة الحقيقة؛ فبعد الاصطدام المتكرر للسيارات نزل ركابها للاطمئنان على حالة السيارات وإذا ما كان أحد أصيب بسوء ليتزامن ذلك مع قدوم شاحنة نقل كبيرة، دهست ركاب السيارات الثلاث بعد ترجلهم، بشكل درامي، فيما عادت الغزالة وصغيريها أدراجها.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. اصطدام سيارتين بسبب غزالة على إحدى الطرق السريعة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. اصطدام سيارتين بسبب غزالة على إحدى الطرق السريعة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق