طبيب يشعل النيران في زوجته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر طبيب يشعل النيران في زوجته ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها طبيب يشعل النيران في زوجته، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان طبيب يشعل النيران في زوجته.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل طبيب يشعل النيران في زوجته.

أقدم طبيب مصري على اشعال النيران بزوجته التي تعمل طبيبة معه بإحدى المستشفيات في مدينة 6 أكتوبر المصرية ، عقب اكتشافها زواجه من ممرضة تعمل معهما في ذات المستشفى .

وتعود الواقعة عندما تلقت الزوجة اتصال تليفوني من مجهولين ، يبلغونها بأرتباط زوجها الطبيب من أخرى ممرضة تعمل في المستشفى التي تعمل بها برفقة زوجها ، وعندما واجهته بذلك نشبت مشاجرة بينهما انتهت باشعاله النيران بجسدها .

وقام الزوج بعد إطفاءه للنيران بنقل زوجته الطبيبة للمستشفى التي يعملون بها لعلاجها مٌشيرا إلى أنها تعرضت لحادث في المطبخ بالمنزل ، ولكن عقب أن شٌفيت الطبيبة وخرجت من المستشفى توجهت إلى عائلتها بمدينة السويس وتوجهت لمركز الشرطة وأبلغت عن زوجها بتعديه عليها .

وعقب ضبط الطبيب أكدت التحريات أن الزوجة الثانية له بالفعل تعمل ممرضة بالمستشفى التي يعملان بها هو وزوجته .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر طبيب يشعل النيران في زوجته , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طبيب يشعل النيران في زوجته وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق