نظارة ضوئية تحل مشاكل السفر لفترة طويلة.. تعرف على قيمتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نظارة ضوئية تحل مشاكل السفر لفترة طويلة.. تعرف على قيمتها ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، نظارة ضوئية تحل مشاكل السفر لفترة طويلة.. تعرف على قيمتها - اخبار العصر - نظارة ضوئية تحل مشاكل السفر لفترة طويلة.. تعرف على قيمتها.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - ابتكرت شركة استرالية، نظارة ” العلاج الضوئي ” لحل مشاكل السفر في الرحلات التي تستغرق ساعات طويلة للوصول إلى وجهتهم.

ويواجه السعوديين المسافرين خارج المملكة، مشكلة عندما يسافرون بالساعات للوصول إلى وجهتهم حيث يشعرون بالأرق لاختلاف التوقيت الزمني بين المملكة ووجهاتهم والتي تستغرق 48 ساعة للتأقلم على التوقيت الجديد.

وتبلغ سعر نظارة العلاج الضوئي بقيمة 700 ريال، وتُضع النظارات الطبية على العين لحل مشكلات النوم والاستيقاظ أثناء السفر، حيث تصدر اللون الأزرق المائل إلى الأخضر والذي يمكنه الحد من إفراز الهرمون المسبب للنعاس حين يحتاج الشخص إلى الاستيقاظ.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر نظارة ضوئية تحل مشاكل السفر لفترة طويلة.. تعرف على قيمتها , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نظارة ضوئية تحل مشاكل السفر لفترة طويلة.. تعرف على قيمتها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - نظارة ضوئية تحل مشاكل السفر لفترة طويلة.. تعرف على قيمتها

أخبار ذات صلة

0 تعليق