الكسل يدفع طلاب جامعيون لتكسير دولاب بدلا من حمله لغرفة زميلهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الكسل يدفع طلاب جامعيون لتكسير دولاب بدلا من حمله لغرفة زميلهم.. ننقل لكم من الموجز هذا الكسل يدفع طلاب جامعيون لتكسير دولاب بدلا من حمله لغرفة زميلهم.
حيث الكسل يدفع طلاب جامعيون لتكسير دولاب بدلا من حمله لغرفة زميلهم.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. الكسل يدفع طلاب جامعيون لتكسير دولاب بدلا من حمله لغرفة زميلهم لهذا اليوم.

لم يشأ هؤلاء الطلاب أن يبذلوا جهد في نقل دولاب زميل لهم من الدور العلوي للدور الأرضي فقرروا أن يضعوا مرتبة في الأرض ويقوموا بالقاء الدولاب عليها من أعلي بما يريحهم من جهة ويؤدي لسقوط الدولاب بأمان علي الأرض من جهة أخري ففعل الطلاب الأمر والقوا الدولاب ولكن بدلا من نزوله علي المرتبة سقط علي الأرض وتحطم تماما وواجه الطلاب البرازيليون الأمر بالفكاهة والضحك مما فعلوه

موضوعات ذات صله

  • صورة أرشيفية

التعليقات

الكسل يدفع طلاب جامعيون لتكسير دولاب بدلا من حمله لغرفة زميلهم.. تابعتم بعاليه الموجز هذا الكسل يدفع طلاب جامعيون لتكسير دولاب بدلا من حمله لغرفة زميلهم. حيث الكسل يدفع طلاب جامعيون لتكسير دولاب بدلا من حمله لغرفة زميلهم.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. الكسل يدفع طلاب جامعيون لتكسير دولاب بدلا من حمله لغرفة زميلهم اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الكسل يدفع طلاب جامعيون لتكسير دولاب بدلا من حمله لغرفة زميلهم , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الكسل يدفع طلاب جامعيون لتكسير دولاب بدلا من حمله لغرفة زميلهم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الكسل يدفع طلاب جامعيون لتكسير دولاب بدلا من حمله لغرفة زميلهم

أخبار ذات صلة

0 تعليق