مضيفة طيران تواجه الموت بعد سقوطها من باب الطائرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مضيفة طيران تواجه الموت بعد سقوطها من باب الطائرة.. ننقل لكم من الموجز هذا مضيفة طيران تواجه الموت بعد سقوطها من باب الطائرة.
حيث مضيفة طيران تواجه الموت بعد سقوطها من باب الطائرة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مضيفة طيران تواجه الموت بعد سقوطها من باب الطائرة لهذا اليوم.

شهد مطار شينتشينج الدولي وسط الصين، حادثا مؤسفا لإحدي المضيفات التي كانت تستعد للدخول للطائرة من شركة طيران "شيامن إير" عبر السلالم المتحركة التي كانت تجر عليها عربات الطعام لكن زلت قدمها فسقطت المضيفة علي الأرض وأحدثت الصدمة جروح غائرة وكسور لها خاصة في عظام الصدر وقد تم نقل المضيفة لمستشفي محلي لتلقي العلاج اللازم لها

موضوعات ذات صله

التعليقات

مضيفة طيران تواجه الموت بعد سقوطها من باب الطائرة.. تابعتم بعاليه الموجز هذا مضيفة طيران تواجه الموت بعد سقوطها من باب الطائرة. حيث مضيفة طيران تواجه الموت بعد سقوطها من باب الطائرة.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. مضيفة طيران تواجه الموت بعد سقوطها من باب الطائرة اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مضيفة طيران تواجه الموت بعد سقوطها من باب الطائرة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مضيفة طيران تواجه الموت بعد سقوطها من باب الطائرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مضيفة طيران تواجه الموت بعد سقوطها من باب الطائرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق