دراسة حديثة: الفتاة قبل الزواج أكثر سعادة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دراسة حديثة: الفتاة قبل الزواج أكثر سعادة.. ننقل لكم من الموجز هذا دراسة حديثة: الفتاة قبل الزواج أكثر سعادة.
حيث دراسة حديثة: الفتاة قبل الزواج أكثر سعادة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. دراسة حديثة: الفتاة قبل الزواج أكثر سعادة لهذا اليوم.

أكدت دراسة حديثة أجراها محللو بيانات في شركة "مينتل" في بريطانيا أن النساء غير المتزوجات أكثر سعادة ممن تزوجن حيث قالت الدراسة إن المرأة قبل أن تتزوج تميل الي الحياة الاجتماعية وتكوين صداقات وشبكة اجتماعية قوية ويمرحن طوال الوقت في حين تنشغل المرأة المتزوجة بمسئولية البيت والأولاد فضلا عن الدعم العاطفي للزوج وقالت الدراسة إن 61% من النساء يشعرن بالسعادة لأنهن عازبات، في حين تدني هذا الرقم في الرجال العازبين، ليصل الي 49%

موضوعات ذات صله

التعليقات

دراسة حديثة: الفتاة قبل الزواج أكثر سعادة.. تابعتم بعاليه الموجز هذا دراسة حديثة: الفتاة قبل الزواج أكثر سعادة. حيث دراسة حديثة: الفتاة قبل الزواج أكثر سعادة.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. دراسة حديثة: الفتاة قبل الزواج أكثر سعادة اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر دراسة حديثة: الفتاة قبل الزواج أكثر سعادة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن دراسة حديثة: الفتاة قبل الزواج أكثر سعادة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - دراسة حديثة: الفتاة قبل الزواج أكثر سعادة

أخبار ذات صلة

0 تعليق