بالفيديو.. ثوب للبيع بـ 60 ألف ريال.. تعرف على السبب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. ثوب للبيع بـ 60 ألف ريال.. تعرف على السبب ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. ثوب للبيع بـ 60 ألف ريال.. تعرف على السبب - اخبار العصر - بالفيديو.. ثوب للبيع بـ 60 ألف ريال.. تعرف على السبب.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - يبلغ متوسط سعر الثوب الرجالي 300 ريال، قد يزيد أو ينقص؛ وفقًا لجودة خامة القماش المستخدم، غير أن خياط أسيوي الجنسية كسر تلك القاعدة، بعرضه ثوب للبيع يبلغ قيمته 60 ألف ريال، فما هو سر الارتفاع الباهظ في سعر هذا الثوب.

” القماش صناعة هندية، لكن الصوف المستخدم في صناعته من كشمير ” ، بتلك الكلمات أوضح البائع السر حول ارتفاع سعر هذا الثوب، مضيفًا أنه: ” يوجد منه أنواع سوبر 120 وسوبر 150، وأعلاها سعرًا سوبر 250 الذي يصل سعره لـ60 ألف ريال، على حد قوله.

وخلال مقطع فيديو مصور، تداوله العديد من المستخدمين بمواقع التواصل الاجتماعي، عرض البائع خلال حديثه مع شخص آخر كان يستفسر منه عن الأنواع الموجودة لديه، نوعًا من القماش يباع الـ3.5 متر منه لتفصيل ثوب واحد بـ 18 ألف ريال.

وختم البائع حديثه أنه ينصح زبائنه دائمًا بغسيل تلك الأثواب بالبخار حتى لا تتأثر بالغسيل العادي.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. ثوب للبيع بـ 60 ألف ريال.. تعرف على السبب , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. ثوب للبيع بـ 60 ألف ريال.. تعرف على السبب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. ثوب للبيع بـ 60 ألف ريال.. تعرف على السبب

أخبار ذات صلة

0 تعليق