تعرف على ترتيب السعوديات في استفتاء أجمل فتاة بالشرق الأوسط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرف على ترتيب السعوديات في استفتاء أجمل فتاة بالشرق الأوسط ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، تعرف على ترتيب السعوديات في استفتاء أجمل فتاة بالشرق الأوسط - اخبار العصر - تعرف على ترتيب السعوديات في استفتاء أجمل فتاة بالشرق الأوسط.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - حلت الفتيات الإيرانيات على قمة عرش الجمال في الشرق الأوسط، وتلتها في الترتيب اللبنانيات والسوريات، بحسب نتائج تصويت أجراه موقع ” رانكر ” والذي شمل 17 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وبلغ عدد المشاركين ما يقارب 6200 مشاركاً.

ووفقاً للتصويت فقد جاءت تركيا في المركز الرابع يليها كل من العراق والأردن في المركزين الخامس والسادس على التوالي، أما المركز السابع فكان من نصيب مصر والثامن من نصيب الكويت.

وجاءت عُمان في المركز الـ 16. في حين احتلت الإمارات المركز الـ 13 تليها السعودية واليمن في المركزين الـ 14 والـ 15 على التوالي وتذيلت قطر القائمة، حيث جاءت في المركز الـ 17 والأخير.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تعرف على ترتيب السعوديات في استفتاء أجمل فتاة بالشرق الأوسط , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على ترتيب السعوديات في استفتاء أجمل فتاة بالشرق الأوسط وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تعرف على ترتيب السعوديات في استفتاء أجمل فتاة بالشرق الأوسط

أخبار ذات صلة

0 تعليق