بالفيديو.. لصوص يقدمون دونات للزبائن بعد سرقة أموالهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. لصوص يقدمون دونات للزبائن بعد سرقة أموالهم ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. لصوص يقدمون دونات للزبائن بعد سرقة أموالهم - اخبار العصر - بالفيديو.. لصوص يقدمون دونات للزبائن بعد سرقة أموالهم.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - في واقعة غريبة من نوعها قدم مجموعة من اللصوص الكعك للزبائن بمتجر لبيع الدونات في هيوستن، بعد سرقة النقود والهواتف الذكية منهم .

حيث دخل ثلاثة لصوص المتجر وسرقوا النقود والهواتف الذكية من مالكي المتجر والزبائن، وفي مشهد غريب، أصر أحد اللصوص على تقديم الكعك المحلى لزبون بعد أن قام بسرقة هاتفه المحمول، ثم هرب جميع المشتبه بهم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. لصوص يقدمون دونات للزبائن بعد سرقة أموالهم , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. لصوص يقدمون دونات للزبائن بعد سرقة أموالهم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. لصوص يقدمون دونات للزبائن بعد سرقة أموالهم

أخبار ذات صلة

0 تعليق