بالفيديو.. ضرب مواطن مصري في الشارع من أهل طليقته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. ضرب مواطن مصري في الشارع من أهل طليقته ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. ضرب مواطن مصري في الشارع من أهل طليقته - اخبار العصر - بالفيديو.. ضرب مواطن مصري في الشارع من أهل طليقته.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - عرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبه، مقطع فيديو لمواطن مصري ووالدة طليقته تضربه في الشارع لمحاولته رؤية ابنته.

وقال المواطن المصري  مصطفى أبو رحيل، إنه لم يتمكن من رؤية طفلته منذ طلاق زوجته حتى الآن.

وأشار خلال برنامج ” هنا القاهرة “، على قناة ” القاهرة والناس “، مع الإعلامية بسمة وهبة، إلى أن طليقته تزوجت بعد تطليقها ومنعته من رؤية طفلته، لافتًا إلى أنها تقوم بغرز أفكار سلبية في عقل الطفلة، وأكشف ذلك مؤخرا عندما تمكن من رؤيتها عن طريق زوج طليقا الذي وصفه بالشخص المحترم.

وأكد أبو رحيل، أنه دخل في حالة من البكاء بعد أن تعاملت مع الطفلة على أساس أنه شخص غريب لا تعرفه.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. ضرب مواطن مصري في الشارع من أهل طليقته , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. ضرب مواطن مصري في الشارع من أهل طليقته وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. ضرب مواطن مصري في الشارع من أهل طليقته

أخبار ذات صلة

0 تعليق