المستهلك: رفع الدولار الجمركي الى 18جنيه أثر على 37% من السلع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المستهلك: رفع الدولار الجمركي الى 18جنيه أثر على 37% من السلع ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها المستهلك: رفع الدولار الجمركي الى 18جنيه أثر على 37% من السلع، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان المستهلك: رفع الدولار الجمركي الى 18جنيه أثر على 37% من السلع.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل المستهلك: رفع الدولار الجمركي الى 18جنيه أثر على 37% من السلع.

السودان اليوم :

أكد مدير وزارة الاقتصاد والمستهلك عادل عبد العزيز أن رفع الدولار الجمركي إلى 18 جنيهًا أثرعلى 37% من السلع و63% تم تحييدها كما تم إعفاء الرسم الإضافي لبعض السلع مثل الأرز والعدس والفول السوداني والمصري والخميرة،

وقال عبد العزيز في ورشة جرائم السبرانية أمس إن 30% من السلع يجب أن تتراجع أسعارها فوراً وبرر ما حدث من ارتفاع جراء ارتفاع الدولار الجمركي كان يجب أن توضحه منظمات المجتمع المدني لتبصير المواطن وتمليكه المعلومة، أن على أي شخص يعمل في مجال الجرائم السبرانية أن يكون ملماً بالجوانب الأمنية والقانونية ووعد بعقد ورش متخصصة في هذا المجال عبر جمعية تقانة المعلومات، وأضاف أن مجهودات الدولة لإنزال مفهوم الحكومة الإلكترونية لأرض الواقع يحتاج إلى جهد مضاعف، وقال: نحن في حاجة لتوصيل المعلومة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر المستهلك: رفع الدولار الجمركي الى 18جنيه أثر على 37% من السلع , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المستهلك: رفع الدولار الجمركي الى 18جنيه أثر على 37% من السلع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق