سخط على ارتفاع الأسعار و جوال السكر يصل (1100) جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سخط على ارتفاع الأسعار و جوال السكر يصل (1100) جنيه ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سخط على ارتفاع الأسعار و جوال السكر يصل (1100) جنيه، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان سخط على ارتفاع الأسعار و جوال السكر يصل (1100) جنيه.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سخط على ارتفاع الأسعار و جوال السكر يصل (1100) جنيه.

السودان اليوم :

شكا مواطنون وتجار بولاية الخرطوم، من الارتفاع المتواصل لأسعار السلع الاستهلاكية بصورة وصفوها بالكبيرة خلال الأيام الأخيرة، خاصة السكر الذي وصل سعر الجوال منه (1100)، في وقت شهدت اسعار السلع الاستهلاكية بمدينة ود مدني بولاية الجزيرة ارتفاعاً وصف بغير المعقول، مما ادى لحالة من السخط والذهول وسط المواطنين، وأرجعت الغرفة التجارية بالولاية الارتفاع المتواصل للاسعار خاصة السكر لاحتكار من اسمتهم بالتجار الكبار للسلع.

وأكد مواطنون بولاية الخرطوم أنهم يتفاجأون بارتفاع الأسعار بصورة يومية مع تفاوتها من محل الى آخر خاصة أسعار الزيت والشاي والسكر.
وتباينت أسعار السكر في أسواق بالخرطوم أمس، حيث بلغ سعر جوال السكر (نمرة واحد) (كنانة) زنة 50 كيلو جراماً 1100 جنيه، والسكر السعودي نمرة 2 زنة 50 كيلو جراماً 990 جنيهاً، وسعر الجوال زنة 10 كيلو جرامات (كنانة) 220 جنيهاً، والسعودي زنة (10) كيلو جرامات 210 جنيهات.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سخط على ارتفاع الأسعار و جوال السكر يصل (1100) جنيه , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سخط على ارتفاع الأسعار و جوال السكر يصل (1100) جنيه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق