وزارة المعادن تكشف عن صعوبة في التحويلات المالية مع روسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزارة المعادن تكشف عن صعوبة في التحويلات المالية مع روسيا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وزارة المعادن تكشف عن صعوبة في التحويلات المالية مع روسيا، وهذا الخبر منقول من السودان اليوم المنشور اليوم بعنوان وزارة المعادن تكشف عن صعوبة في التحويلات المالية مع روسيا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وزارة المعادن تكشف عن صعوبة في التحويلات المالية مع روسيا.

السودان اليوم :

كشفت اللجنة الوزارية السودانية الروسية المشتركة، عن استعداد لزيادة تصدير القمح من روسيا الى السودان بما يعادل مليوني طن، وأكدت وزارة الموارد الطبيعية والبيئة الروسية أن السودان هو ثاني أكبر مستورد للقمح الروسي بعد مصر عبر استيراده مليون طن سنوياً، في وقت أعلنت وزارة المعادن عن وجود بعض العقبات التي تواجه تنفيذ الاتفاقيات مع روسيا على رأسها صعوبة التحويلات المالية والديون الروسية على السودان.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وزارة المعادن تكشف عن صعوبة في التحويلات المالية مع روسيا , تم نقله وجلبه من موقع السودان اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزارة المعادن تكشف عن صعوبة في التحويلات المالية مع روسيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع السودان اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق