الوطنية للنفط تطلق «برامج تدريبية مكثفة» لخلق فرص عمل خلال العام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الوطنية للنفط تطلق «برامج تدريبية مكثفة» لخلق فرص عمل خلال العام ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الوطنية للنفط تطلق «برامج تدريبية مكثفة» لخلق فرص عمل خلال العام، وهذا الخبر منقول من عين ليبيا المنشور اليوم بعنوان الوطنية للنفط تطلق «برامج تدريبية مكثفة» لخلق فرص عمل خلال العام.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الوطنية للنفط تطلق «برامج تدريبية مكثفة» لخلق فرص عمل خلال العام.

المؤسسة الوطنية للنفط ستسعى للاستمرار في هذا البرنامج وستطلق خلال سنة 2018 دورات أخرى وفي مختلف المجالات التي يتطلبها سوق العمل

عين ليبيا

متابعة لبرنامج الدورات التدريبية الذي أطلقته المؤسسة الوطنية للنفط بمنطقة اوباري تحت مظلة برامج التنمية المستدامة وبرعاية من شركة ريبسول الاسبانية وتنسيق مع وزارة العمل والتأهيل والمجالس البلدية بمنطقة أوباري.

تم يوم الخميس الموافق 11 يناير 2018 بمدينة اوباري إجراء امتحان القبول للمتقدمين للانخراط في دورة صيانة مضخات المياه ودورة صيانة وبرمجة الهاتف النقال، حيث كان الإقبال فوق المتوقع وشهد اليوم اهتمام كبير في المشاركة من الجنسين وأيضا من شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، وفاق عدد المتقدمين الأعداد المستهدفة بكثير.

لذا فإن المؤسسة الوطنية للنفط ستسعى للاستمرار في هذا البرنامج وستطلق خلال سنة 2018 دورات أخرى وفي مختلف المجالات التي يتطلبها سوق العمل.

وتتمنى المؤسسة الوطنية للنفط أيضًا أن تكون هذه الدورات اللبنة الأولى والسند القوي لمن وقع عليهم الاختيار للانطلاق بكل ثقة في القطاع الخاص.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الوطنية للنفط تطلق «برامج تدريبية مكثفة» لخلق فرص عمل خلال العام , تم نقله وجلبه من موقع عين ليبيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الوطنية للنفط تطلق «برامج تدريبية مكثفة» لخلق فرص عمل خلال العام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين ليبيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق