بالفيديو.. سقوط جثة من سيارة نقل الموتى بالطريق العام بين السيارات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. سقوط جثة من سيارة نقل الموتى بالطريق العام بين السيارات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. سقوط جثة من سيارة نقل الموتى بالطريق العام بين السيارات، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. سقوط جثة من سيارة نقل الموتى بالطريق العام بين السيارات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. سقوط جثة من سيارة نقل الموتى بالطريق العام بين السيارات.

أثارت حقيبة موتى حالة من الذعر والهلع بين المارة وسائقي السيارات ، عقب سقوطها من سيارة تقوم بنقلها وسط الطريق بأوكلاند في نيوزيلندا.

وأظهر مقطع فيديو متداول سقوط حقيبة الموتى من الباب الخلفي لسيارة تحملها، وانجرفت خلفها وسط الطريق لكن لحسن الحظ أنها لم تدهسها أي من السيارات العابرة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. سقوط جثة من سيارة نقل الموتى بالطريق العام بين السيارات , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. سقوط جثة من سيارة نقل الموتى بالطريق العام بين السيارات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق