زيت الكانولا يسبب الزهايمر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر زيت الكانولا يسبب الزهايمر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها زيت الكانولا يسبب الزهايمر، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان زيت الكانولا يسبب الزهايمر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل زيت الكانولا يسبب الزهايمر.

أجريت دراسة بجامعة فيلادلفيا عن مرض الزهايمر ، وأوضحت أن الاستخدام المفرط لزيت الكانولا في الطعام يؤدي إلى زيادة الوزن ويتسبب في إضعاف الذاكرة ، كما أنه يستخدم بكثرة في الصناعات الغذائية .

وأشارت الدراسة أن زيت الكانولا يستخلص من زهرة بذور اللفت الصفراء ، ويعمل على خفض الكولسترول ولا يحتوي على الدهون التي تضر بالقلب ولكن استخدامه دوماً يترتب عليه أثار سلبية .

وأثبتت الدراسة خلال تجربة أجرتها على عدد من الفئران، أن الأطعمة المليئة بزيت الكانولا تعمل على تشكيل لوحات الأميلويد على الخلايا العصبية وتسبب في ضعف الذاكرة و تطور مرض الزهايمر .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر زيت الكانولا يسبب الزهايمر , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن زيت الكانولا يسبب الزهايمر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق