تعرف على الطريقة الآمنة للتخلص من الصداع النصفي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرف على الطريقة الآمنة للتخلص من الصداع النصفي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعرف على الطريقة الآمنة للتخلص من الصداع النصفي، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان تعرف على الطريقة الآمنة للتخلص من الصداع النصفي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعرف على الطريقة الآمنة للتخلص من الصداع النصفي.

تشير التقارير الطبية، بأن مرض الصداع النصفي مازال مجهولا لدى الأطباء، وهو أكثر الأمراض آلام؛ حيث أنه سابع الأسباب للإعاقة حول العالم.
وكشفت دراسات حديثة، أن زيت ” اللافندر ” له القدرة على علاج الصداع النصفي، وهو من الطرق الطبيعية الآمنة.

وقالت، أن ” اللافندر ” يحتوي على مكونات تعمل على تمدد الأوعية الدموية في مناطق الدماغ، مما يساعد على خفض حدة الصداع النصفي، بالإضافة إلى أنه يقلل من الاكتئاب ويحسن الحالة المزاجية.

ولذا تنصح الدراسات، باستنشاق زيت ” اللافندر ” لمدة 15 دقيقة يوميا، بإضافة ثلاث قطرات من الزيت إلى ماء في درجة الغليان؛ ثم استنشاق بخار الزيت، أو وضع قطرات الزيت على قطعة قماش واستنشاقه.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعرف على الطريقة الآمنة للتخلص من الصداع النصفي , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على الطريقة الآمنة للتخلص من الصداع النصفي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق