بالفيديو.. مراسل BBC يبكي على الهواء بعد إعلان القدس عاصمة إسرائيل 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. مراسل BBC يبكي على الهواء بعد إعلان القدس عاصمة إسرائيل  ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. مراسل BBC يبكي على الهواء بعد إعلان القدس عاصمة إسرائيل ، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. مراسل BBC يبكي على الهواء بعد إعلان القدس عاصمة إسرائيل .
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. مراسل BBC يبكي على الهواء بعد إعلان القدس عاصمة إسرائيل .

بمجرد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن القدس عاصمة إسرائيل، دخل مراسل قناة BBC، العربية في واشنطن في نوبة من البكاء على الهواء.

وظهر المراسل لقمان أحمد خلال مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتحدث في تقريره عن بيان ترامب بشأن إعلان قرار القدس عاصمة لإسرائيل والدموع تسيل من عينيه.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. مراسل BBC يبكي على الهواء بعد إعلان القدس عاصمة إسرائيل  , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. مراسل BBC يبكي على الهواء بعد إعلان القدس عاصمة إسرائيل  وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق