هذه أفضل طريقة لعمل الهامبورجر للأطفال في المنزل

الموجز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذه أفضل طريقة لعمل الهامبورجر للأطفال في المنزل.. ننقل لكم من الموجز هذا هذه أفضل طريقة لعمل الهامبورجر للأطفال في المنزل.
حيث هذه أفضل طريقة لعمل الهامبورجر للأطفال في المنزل.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. هذه أفضل طريقة لعمل الهامبورجر للأطفال في المنزل لهذا اليوم.

يعتبر الهامبورجر من أكثر الأطعمة المفضلة لمعظم الأطفال ودائمآ يريدوا تناولها لكن معظم الأمهات لا تفضل تناول أطفالها هذه الوجبة في الخارج بسبب عدم ضمان نظافتها لذلك نقدم إليكم خلال السطور المقبلة أفضل طريقة لعمل الهامبورجر في المنزل.
المكونات:
ثلاث صدور دجاج مخلية
ملعقة كبيرة من النشا
ملعقة ونصف من البقسماط
ملعقة صغيرة من الملح
ملعقة صغيرة من الفلفل
ملعقة كبيرة من الثوم البودرة
ملعقة كبيرة من البصل البودرة
ملعقة كبيرة من الكزبرة
طريقة تحضيره:
في البدية قومي بوضع الدجاج وباقي المكونات في محضر الطعام وأخلطيهم جيدآ حتي يتجانسوا وتحصلي علي قوام متماسك، من ثم قومي بتشكيل العجينة علي هيئة دوائر من ثم ضعيها في الفريزر بعد ذلك أخرجيها وأقليها في زيت غزير حتي تنضج، في النهاية قومي بتقديمها مع بطاطس مقلية وخبز وخس وحلقات بصل وطماطم.

هذه أفضل طريقة لعمل الهامبورجر للأطفال في المنزل.. تابعتم بعاليه الموجز هذا هذه أفضل طريقة لعمل الهامبورجر للأطفال في المنزل. حيث هذه أفضل طريقة لعمل الهامبورجر للأطفال في المنزل.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. هذه أفضل طريقة لعمل الهامبورجر للأطفال في المنزل اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر هذه أفضل طريقة لعمل الهامبورجر للأطفال في المنزل , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذه أفضل طريقة لعمل الهامبورجر للأطفال في المنزل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - هذه أفضل طريقة لعمل الهامبورجر للأطفال في المنزل

أخبار ذات صلة

0 تعليق