الشرطة تبحث عن شاب كاد يموت أسفل عجلات قطار بسبب مغامرة غريبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الشرطة تبحث عن شاب كاد يموت أسفل عجلات قطار بسبب مغامرة غريبة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الشرطة تبحث عن شاب كاد يموت أسفل عجلات قطار بسبب مغامرة غريبة، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان الشرطة تبحث عن شاب كاد يموت أسفل عجلات قطار بسبب مغامرة غريبة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الشرطة تبحث عن شاب كاد يموت أسفل عجلات قطار بسبب مغامرة غريبة.

نشرت الشرطة مواصفات شاب متهور كاد يلقي حتفه بمحطة قطار بمدينة سيدني الأسترالية، حيث قفز الشاب أسفل المحطة لكنه فوجئ بقطار قادم إليه من الناحية المقابلة فقفز فجأة لينجو بحياته ونشرت الشرطة الفيديو علي جميع اقسام الشرطة والمحطات للعثور علي هذا الشاب لمحاكمته

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الشرطة تبحث عن شاب كاد يموت أسفل عجلات قطار بسبب مغامرة غريبة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الشرطة تبحث عن شاب كاد يموت أسفل عجلات قطار بسبب مغامرة غريبة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق