مجرم يسرق سيارة إسعاف وداخلها المريض والمسعفون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مجرم يسرق سيارة إسعاف وداخلها المريض والمسعفون ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مجرم يسرق سيارة إسعاف وداخلها المريض والمسعفون، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان مجرم يسرق سيارة إسعاف وداخلها المريض والمسعفون.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مجرم يسرق سيارة إسعاف وداخلها المريض والمسعفون.

فوجئ مسعفون أثناء وضع مريض داخل سيارة الإسعاف بالسيارة تتحرك بهم حيث كانا قد تركا السيارة في وضع التشغيل ليضعوا المريض في العربة والجزء المخصص لرعايته فاستغل اللص هذا الوضع وركب السيارة وقادها وفورا تلقت الشرطة بلاغا بالأمر فتوجهوا للسيطرة علي الموقف لكن اللص كان يجري ومن ورائه سيارات الشرطة في مدينة دايتون الأمريكية إلي أن توقف أخيرا اللص جيفري براون فأحاطته سيارات الشرطة، وتم القاء القبض عليه وتوجيه تهم السرقة والاختطاف، وعدم الامتثال لتعليمات الشرطة وتم حجزه بسجن مقاطعة مونتجمري.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مجرم يسرق سيارة إسعاف وداخلها المريض والمسعفون , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مجرم يسرق سيارة إسعاف وداخلها المريض والمسعفون وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق