بالفيديو.. كواليس جلسة تصوير عروسين تثير ضجة بمواقع التواصل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. كواليس جلسة تصوير عروسين تثير ضجة بمواقع التواصل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. كواليس جلسة تصوير عروسين تثير ضجة بمواقع التواصل - اخبار العصر - بالفيديو.. كواليس جلسة تصوير عروسين تثير ضجة بمواقع التواصل.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أثار مصور فوتوجرافي ضجة كبيرة ، عقب نشر مقطع فيديو لكواليس جلسة تصوير عروسين آسيويين على الشاطئ ، أستخدم فيها حيل بسيطة أذهلت المتابعين .

ويظهر مساعدو المصور في جلسة التصوير وهم ينثرون الرمال على العروس أو يحركون قماش التل حولها وكذلك حول المصور العروس إلى ما يشبه حورية البحر بالتقاط صورا لها وسط المياه وأثنى الكثيرين على الصور إلا أن البعض رأى أن العروس فقدت بريقها مع تلطخ فستانها وشعرها بالرمال والمياه.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. كواليس جلسة تصوير عروسين تثير ضجة بمواقع التواصل , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. كواليس جلسة تصوير عروسين تثير ضجة بمواقع التواصل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. كواليس جلسة تصوير عروسين تثير ضجة بمواقع التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق