بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة.

تداول رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ، يرصد تصرف غريب لفتاة عقب تعرضها لدرساً قاسياً على يد شاب استسلمت خلالها لضرباته وركلاته في خضوع ودون مقاومة.

وعلى غير المتوقع لم يكد الشاب ينتهي من اعتدائه، حتى نهضت الفتاة في هدوء شديد لتستقل دراجة بخارية خلف الشاب ويغادرا المكان سويا وكأن شيئا لم يكن.

https://www.liveleak.com/view?i=d0b_1512534043

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق