نسر ينقض على صدر ريم السعيدي خلال حفل افتتاح فندق (صورة)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نسر ينقض على صدر ريم السعيدي خلال حفل افتتاح فندق (صورة) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نسر ينقض على صدر ريم السعيدي خلال حفل افتتاح فندق (صورة)، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان نسر ينقض على صدر ريم السعيدي خلال حفل افتتاح فندق (صورة).
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نسر ينقض على صدر ريم السعيدي خلال حفل افتتاح فندق (صورة).

أطلت عارضة الأزياء التونيسية ريم السعيدي بتصميم يمزج بين الغرابة والأنوثة خلال حفل افتتاح فندق Bulgari Resort and residence .

حيث أرتدت السعيدي فستان من التول الزهري الناعم والجلد الأحمر يتضمن صورة نسر ينقضّ على فريسته على منطقة الصدر .

يٌشار إلى أن الحفل شهد إطلالات نجماته اللافتة، بدءاً من حضور نادين نسيب نجيم الآسر والجذاب بتصاميم المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد التي أعادتنا بحضورها المميز إلى ألق العشرينيات، بفستانٍ ميزته الشراريب الحريرية المتدلية منه ولونه الذهبي الراقي، وأكملت حضورها بعقد على شكل أفعى من مجوهرات Bulgari العريقة.

كما تضمن الحفل حضوراً مميزاً لعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، التي خطفت الأنظار ببساطة حضورها باللون الأصفر، بفستان من خامة الساتان الأنثوية اختارته من Fendi.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نسر ينقض على صدر ريم السعيدي خلال حفل افتتاح فندق (صورة) , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نسر ينقض على صدر ريم السعيدي خلال حفل افتتاح فندق (صورة) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق