بالفيديو والصور.. ملابسات الاعتداء على عامل مصري بوحشية في الكويت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو والصور.. ملابسات الاعتداء على عامل مصري بوحشية في الكويت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو والصور.. ملابسات الاعتداء على عامل مصري بوحشية في الكويت، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو والصور.. ملابسات الاعتداء على عامل مصري بوحشية في الكويت.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو والصور.. ملابسات الاعتداء على عامل مصري بوحشية في الكويت.

قالت مصادر كويتية، إن المشاجرة التي دارة فبين العامل المصري والشابان الكويتيان بسبب طلب الشابان من العاملين إصلاح دراجتهما النارية، ألا أن مدير المحل طلب منهم الانتظار لكون العمال في فترة استراحة ويتناولون الغداء، لكن الشابين الكويتيين سخرا منه وقال أحدهم ” أنت جاي من بلدك عشان تقولي كده ” ، فنشبت مشادة بينهما تطورت لاعتداء بالضرب، وقام الشابان الكويتان بسحل العامل المصري كما وثقت ذلك كاميرا المحل وتركاه غارقا في دمائه وفرا هاربين.

وأوضحت القنصلية المصرية فى الكويت أن السلطات الأمنية فى الكويت ألقت القبض على الشخص الذى اعتدى على المواطن المصري، موضحة أنه تم تسجيل القضية تحت رقم 481/ 2017 ( جنح الشويخ الصناعية)، مؤكدة أنه سينتقل محقق من السلطات الكويتية إلى مستشفى الصباح للوقوف على حالة المواطن المصرى واستكمال التحقيقات معه والاستماع لأقواله.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو والصور.. ملابسات الاعتداء على عامل مصري بوحشية في الكويت , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو والصور.. ملابسات الاعتداء على عامل مصري بوحشية في الكويت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق