مقهي يقدم لك القهوة بأي صورة تختارها لحيوانك المفضل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مقهي يقدم لك القهوة بأي صورة تختارها لحيوانك المفضل.. ننقل لكم من الموجز هذا مقهي يقدم لك القهوة بأي صورة تختارها لحيوانك المفضل.
حيث مقهي يقدم لك القهوة بأي صورة تختارها لحيوانك المفضل.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مقهي يقدم لك القهوة بأي صورة تختارها لحيوانك المفضل لهذا اليوم.

ابتكر المقهي التايواني My Cofi فكرة جديدة ساهمت في زيادة مبيعاته بمؤشرات قوية حيث قام العاملون باستخدام فن اللاتيه في رسم صورة ثلاثية الأبعاد لحيوانك المفضل وكل ما عليك أن ترسل صورة حيوانك المفضل قط او كلب أو أرنب أو الطيور للمقهي عبر حسابها الرسمي في فيس بوك وسيقوم العاملون بتقديم مشروبك من القهوة او الكابتشينو وفي اعلاه صورة

1, 2

موضوعات ذات صله

  • صورة تعبيرية

التعليقات

مقهي يقدم لك القهوة بأي صورة تختارها لحيوانك المفضل.. تابعتم بعاليه الموجز هذا مقهي يقدم لك القهوة بأي صورة تختارها لحيوانك المفضل. حيث مقهي يقدم لك القهوة بأي صورة تختارها لحيوانك المفضل.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. مقهي يقدم لك القهوة بأي صورة تختارها لحيوانك المفضل اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مقهي يقدم لك القهوة بأي صورة تختارها لحيوانك المفضل , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مقهي يقدم لك القهوة بأي صورة تختارها لحيوانك المفضل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مقهي يقدم لك القهوة بأي صورة تختارها لحيوانك المفضل

أخبار ذات صلة

0 تعليق