سيدة تنهي حياة زوجها بـ 20 طعنة في رقبته لانفصاله عنها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سيدة تنهي حياة زوجها بـ 20 طعنة في رقبته لانفصاله عنها ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، سيدة تنهي حياة زوجها بـ 20 طعنة في رقبته لانفصاله عنها - اخبار العصر - سيدة تنهي حياة زوجها بـ 20 طعنة في رقبته لانفصاله عنها.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - ارتكبت سيدة فرنسية جريمة بشعة، حيث اقدمت على قتل زوجها بطعنه 20 طعنة في رقبته، وأردته قتيلاً في الحال، ثم حاولت بعد ذلك الانتحار بطعن نفسها؛ ولكنها لم تنجح وأصيبت بجروح فقط، وتولّت بنفسها الاتّصال بالحماية المدنيّة وإعلامهم بما حصل.

وكان الزوج عمره 54 عاماً غادر بيت الزوجيّة منذ أسبوع وقرر الانفصال عن زوجته وهو سبب إقدامها على طعنه حتى الموت. حيث عاد إلى البيت صباحًا بنيّة حمل أغراضه؛ ولكن كانت في انتظاره مفاجأة ” قاتلة ” .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سيدة تنهي حياة زوجها بـ 20 طعنة في رقبته لانفصاله عنها , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سيدة تنهي حياة زوجها بـ 20 طعنة في رقبته لانفصاله عنها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - سيدة تنهي حياة زوجها بـ 20 طعنة في رقبته لانفصاله عنها

أخبار ذات صلة

0 تعليق