بالفيديو.. سقوط حصان يحمل عروسين لحفل زفافهما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. سقوط حصان يحمل عروسين لحفل زفافهما ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. سقوط حصان يحمل عروسين لحفل زفافهما - اخبار العصر - بالفيديو.. سقوط حصان يحمل عروسين لحفل زفافهما.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تداول رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مروع لحصان يسقط على الأرض بينما كان يحاول نقل زوجين إلى حفل زفافهما.

وكان الزوجين وصلا إلى حفلهما بواسطة عربة مزخرفة يسحبها الحصان الأبيض، لكن حفل الزفاف اتخذ منعطفا مأساويا عندما سقط الحصان خارج كنيسة في بلدة جبلية إيطالية صغيرة في بورجيتو… وظهر الحصان مستلقيا على الأرض، بينما حاول العريس مساعدته، وانضم له سائق العربة، كما حاول بعض الضيوف منع السيارات من العبور في الشارع.

ويعتقد أن الحصان أصيب بالإغماء بسبب تعرضه لأشعة الشمس الحارقة، كما تعرض للتعب بعد سحب عربة وزنها نحو 400 كيلوجرام على تلة شديدة الانحدار.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. سقوط حصان يحمل عروسين لحفل زفافهما , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. سقوط حصان يحمل عروسين لحفل زفافهما وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. سقوط حصان يحمل عروسين لحفل زفافهما

أخبار ذات صلة

0 تعليق