بالفيديو.. طفلة تصرخ رعبا من مزاح أحد أقاربها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. طفلة تصرخ رعبا من مزاح أحد أقاربها ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. طفلة تصرخ رعبا من مزاح أحد أقاربها - اخبار العصر - بالفيديو.. طفلة تصرخ رعبا من مزاح أحد أقاربها.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أثار فيديو متداول لطفلة تصرخ فزعا بعدما شاهدت أحد أقاربها يرتدي قناعا بشعا، على سبيل المزاح معها، إلا أن الطفلة أصابها الهلع والخوف، وظلت تركض وهي تصرخ خوفًا.

وعلق خالد أبا الخيل، المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على المقطع، ردا على تغريدة أرسلت إليه، وحملت المقطع، أن كل شكل من أشكال الإساءة للطفل، يندرج تحت نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية، ومنها الإساءة النفسية للطفل وتعريضه لسوء التعامل.

وحظي المقطع من متداوليه بردود فعل متباينة حيث انتقد كثير منهم تصرف ذلك الشخص، وعدم وعيه بتأثير هذه المخاوف في نفوس الصغار، وأنه يجب أن يعاقب، فيما قلل آخرون مما حدث، مبررين بأن الجميع صغارا وكبارا يتعرضون لمثل هذه المواقف على مدى حياتهم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. طفلة تصرخ رعبا من مزاح أحد أقاربها , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. طفلة تصرخ رعبا من مزاح أحد أقاربها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. طفلة تصرخ رعبا من مزاح أحد أقاربها

أخبار ذات صلة

0 تعليق