وفاة أكبر معمرة في العالم عن عمر ناهز 117 عاما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وفاة أكبر معمرة في العالم عن عمر ناهز 117 عاما ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، وفاة أكبر معمرة في العالم عن عمر ناهز 117 عاما - اخبار العصر - وفاة أكبر معمرة في العالم عن عمر ناهز 117 عاما.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - توفت اليوم فيوليت براون أكبر معمرة في العالم والتي تحمل جنسية جامايكا عن عمر ناهز 117 عاما.

وذكرت شبكة (سي بى اس) الإخبارية الأمريكية أن فيوليت شعرت باضطراب في ضربات القلب وجفاف ، الأمر الذي إضطر أسرتها لنقلها الى المستشفى ، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأشارت الشبكة الأمريكية الى أن فيوليت ولدت في العاشر من مارس عام 1900 ، أي قبل 67 عاما من تأسيس جامايكا كدولة ، حيث أرجعت فيوليت في مقابلة صحفية أجرتها في شهر أبريل الماضي السر في عمرها الطويل الى إعتدالها في الطعام والنظافة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر وفاة أكبر معمرة في العالم عن عمر ناهز 117 عاما , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن عمر ناهز 117 عاما وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - وفاة أكبر معمرة في العالم عن عمر ناهز 117 عاما

أخبار ذات صلة

0 تعليق