الفرنسيون يستهلكون لحومًا أقل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الفرنسيون يستهلكون لحومًا أقل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، الفرنسيون يستهلكون لحومًا أقل - اخبار العصر - الفرنسيون يستهلكون لحومًا أقل.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أوضح الباحث الفرنسي بيير سانس، الباحث في معهد التغذية والعلوم الاجتماعية في مدينة تولوز، أن الفرنسيين أصبحوا يستهلكون اللحوم أقل مما كان عليه الوضع منذ 20 عاما بل ويفضلون عليها الدواجن.

وأشار الباحث إلى أن السبب وراء هذا الانخفاض يرجع إلى ارتفاع أسعار اللحم البقري والخراف وحتى الخنزير، كما يرجع السبب إلى أن اللحوم الحمراء مرتبطة ببعض أنواع السرطان.

ولفت تقرير لمنظمة الصحة العالمية عام 2015 إلى أنه أصبح على المواطن الفرنسي تغيير النظام الغذائي خوفا على صحته وتبديل اللحوم الحمراء بالخضروات والفاكهة أو اللحوم البيضاء.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الفرنسيون يستهلكون لحومًا أقل , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الفرنسيون يستهلكون لحومًا أقل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الفرنسيون يستهلكون لحومًا أقل

أخبار ذات صلة

0 تعليق