بالفيديو.. إهمال ممرضة يتسبب في سقوط طفل حديث الولادة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. إهمال ممرضة يتسبب في سقوط طفل حديث الولادة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. إهمال ممرضة يتسبب في سقوط طفل حديث الولادة - اخبار العصر - بالفيديو.. إهمال ممرضة يتسبب في سقوط طفل حديث الولادة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تسبب إهمال ممرضة بمستشفى في مدينة يانجي شمال شرقي الصين، في وقوع طفل حديث الولادة على الأرض.

وظهرت الممرضة في لقطات رصدتها كاميرا المراقبة داخل المستشفى، تسحب سرير الطفل بقوة يمينا ويسارا قبل أن تدفعه بعنف ويتمايل السرير ويؤدي إلى سقوط الطفل على الأرض.

وذكرت التقارير المحلية أن والد الطفل أكد أنه لم يتم إبلاغهم بالحادث، وعندما شعرت زوجته بشيء غريب في بكائه، طالبت بمشاهدة لقطات المراقبة، وتفاجأت بالحادث المروع.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. إهمال ممرضة يتسبب في سقوط طفل حديث الولادة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. إهمال ممرضة يتسبب في سقوط طفل حديث الولادة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. إهمال ممرضة يتسبب في سقوط طفل حديث الولادة

أخبار ذات صلة

0 تعليق