دلع جسمك بزيت السمسم وحافظ على بشرتك من التجاعيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زيت السمسم أحد أهم الزيوت الطبيعية التى يمكن أن تفيد الجلد والبشرة، "دلع جسمك بزيت السمسم" نصيحة يقدمها موقع " naturalfoodseries" مؤكدا على أهمية زيت السمسم  الذى يعد محتويا على كم هائل من الفيتامينات والناصر، كالفسفور والكالسيوم وكذلك فيتامين b  والبروتينات الهامة.

 

وهناك الكثير من الاستخدامات الهامة والمفيدة الخارجية لزيت السمسم، فهو زيت يساعد على شفاء الالتهابات الجلدية، كذلك يساعد على التخلص من البكتيريا، ومن أفضل الزيوت الطبيعية التى تيتخدم فى نطاق العلاج للبشرة والعناية يها، يمكن لزيت السمسم واستخداماته أن تساعد على علاج الجلد المصاب بالالتهابات.

 


زيت السمسم 2

دلع جسمك بزيت السمسم
 

وتابع الموقع المذكور سلفا معددا مجموعة من أبرز فوائد زيت السمسم للبشرة موضحا أنه يساعد على إزالة ومنع السموم و من الوصول إلى الجلد، كما يساعد على نضارة البشرة وجعلها مزهرة، وبعض البروتينات وألفيتامينات الموجودة بهذا الزيت تساعد على تغذية البشرة والجلد والتئام الالتهابات، وتحسين النضارة.

 

ومن أفضل فوائده أيضا أنه يساعد على منع التجاعيد وتقليل حدة علامات تقدم العمر التى تظهر على البشرة فى شكل خطوط وكرمشات، كما أنه يساعد على عدم ظهور وتوسع المسامات، كما يمكن استخدامه بطريقة المساج والتدليك للوجه والجسم كى يقيها علامات الشيخوخة تدريجيا.

 

زيت السمسم
زيت السمسم


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق