باحثون فرنسيون يحذرون: الشيكولاته ترفع معدل الإصابة بالسرطان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر باحثون فرنسيون يحذرون: الشيكولاته ترفع معدل الإصابة بالسرطان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها باحثون فرنسيون يحذرون: الشيكولاته ترفع معدل الإصابة بالسرطان، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان باحثون فرنسيون يحذرون: الشيكولاته ترفع معدل الإصابة بالسرطان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل باحثون فرنسيون يحذرون: الشيكولاته ترفع معدل الإصابة بالسرطان.


كتب بيتر إبراهيم

حذر فريق من الخبراء الفرنسيين من تناول الطعام المصنع "أي منتج ينطوي على إجراء صناعى" لأنه يرفع بشكل كبير من خطر الإصابة بالسرطان.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال الباحثون إن السرطان أنهى على حياة الكثير بسبب شعبية الوجبات الجاهزة والمصنعة والحبوب السكرية والمشروبات الغازية.

وأظهرت الدراسة التى نشرت فى المجلة الطبية البريطانية أن الأطعمة المصنعة تعرض النساء فى منتصف العمر لخطر الاصابة بسرطان الثدي.

وأوضح الباحثون أن الأغذية المعالجة أو المصنعة تشكل الآن نصف نظامنا الغذائي، وهى غنية بالإضافات الكيماوية، حتى تصبح مشابهة للطعام المحضر بالمنزل، لكنها ترفع خطر الإصابة بالسرطان من أي نوع.

ويعتقد الباحثون ذلك لأن الأطعمة المصنعة، والتي تشمل اللحوم المعلبة واللانشون والسجق والسوسيس، والفطائر، والحلويات، والشيكولاتة، تحتوى على نسبة مرتفعة من الدهون والملح والسكر، ولديها أيضاً كميات أقل من الفيتامينات والألياف التي تمنع حدوث السرطان.

وأكد الباحثون أن الإجراءات المستخدمة لتصنيع الغذاء الجاهز والمواد الكيميائية والمواد المضافة لتعزيز النكهات ترفع مخاطر.الاصابة بالسرطان.

 وأضاف الباحثون أن هذه الدراسة هي الأولى التى تسلط الضوء على وجود صلة بين الأغذية المجهزة جدا وزيادة خطر الإصابة بالسرطان بشكل عام.

 

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر باحثون فرنسيون يحذرون: الشيكولاته ترفع معدل الإصابة بالسرطان , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن باحثون فرنسيون يحذرون: الشيكولاته ترفع معدل الإصابة بالسرطان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق