المشروبات الغازية تقلل من فرص الحمل بأكثر من 30%

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المشروبات الغازية تقلل من فرص الحمل بأكثر من 30% ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها المشروبات الغازية تقلل من فرص الحمل بأكثر من 30%، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان المشروبات الغازية تقلل من فرص الحمل بأكثر من 30%.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل المشروبات الغازية تقلل من فرص الحمل بأكثر من 30%.


كتب بيتر إبراهيم

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن استهلاك مشروب غازي واحد يومياً يقلل من فرص الزوجين في الحمل بأكثر من 30%.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أظهرت الدراسة أن الرجال الذين يشربون مشروبا واحدا من المشروبات الغازية يومياً يقللون من فرص حصولهم على الأطفال بنسبة 33%.

وأشارت البحوث السابقة إلى أن البيض والأجنة قد تفشل في النمو في بيئات عالية من الجلوكوز في الدم، كما تم ربط السكر بانعدام الانتصاب لدى الرجال.

وأضافت الدراسة أن النساء اللواتي يشربن مشروب واحد من المشروبات الغازية المحلاة بالسكر يوميا يقل احتمال حملهن في أي شهر بنسبة 25 في المائة.

وقالت مؤلفة الدراسة الرئيسية البروفيسور "إليزابيث هاتش" من جامعة بوسطن: "وجدنا ارتباطات إيجابية بين تناول المشروبات المحلاة بالسكر وانخفاض الخصوبة، بعد اعتبار العوامل الأخرى، بما في ذلك السمنة، تناول الكافيين والكحول والتدخين ونوعية النظام الغذائي عموماً".

ومن الجدير بالذكر أن العقم يؤثر على حوالي 11% من النساء و 9% من الرجال في سن الإنجاب في الولايات المتحدة.

 


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر المشروبات الغازية تقلل من فرص الحمل بأكثر من 30% , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المشروبات الغازية تقلل من فرص الحمل بأكثر من 30% وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق