أغلفة الوجبات السريعة وبعض الملابس سبب زيادة وزنك.. اعرفى إزاى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أغلفة الوجبات السريعة وبعض الملابس سبب زيادة وزنك.. اعرفى إزاى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أغلفة الوجبات السريعة وبعض الملابس سبب زيادة وزنك.. اعرفى إزاى، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان أغلفة الوجبات السريعة وبعض الملابس سبب زيادة وزنك.. اعرفى إزاى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أغلفة الوجبات السريعة وبعض الملابس سبب زيادة وزنك.. اعرفى إزاى.


كتب بيتر إبراهيم

كشفت دراسة علمية حديثة، أن المواد الكيميائية الموجودة فى التعبئة والتغليف للوجبات السريعة ومجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية الأخرى، يمكن أن تسبب زيادة الوزن خاصة فى النساء.

ووفقًا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أوضح الباحثون أن مواد "البيرفلوروكيل"، الضارة تستخدم لجعل تغليف المواد الغذائية مثل مغلفات الخبز، وعلب الفشار، وألواح الورق المقاومة للماء.

والآن، وجدت دراسة بقيادة جامعة هارفارد للصحة العامة وشملت على 621 مشاركا لمدة عامين أن هناك صلة واضحة بين ارتفاع مستويات الدم بمواد "البيرفلوروكيل" وانخفاض معدل التمثيل الغذائى مما يجعل من الصعب فقدان الوزن.

وأشار الباحث الرئيسى "تشى صن"، إلى أنه لأول مرة، كشفت النتائج التى توصلنا إليها عن أضرار استخدام المواد البلاستيكية وأوراق التغليف والمنتجات الحديثة والمساهمة فى وباء السمنة.

وأضاف الباحث "فيليب جراندجيان"، أستاذ فى مجال البيئة بجامعة هارفارد: "نحن نفكر عادة فى هذه الأمراض من حيث المشاكل الصحية النادرة مثل السرطان، ولكن يبدو أنها تلعب أيضا دورا فى السمنة، وهى مشكلة صحية كبيرة تواجه الملايين فى جميع أنحاء العالم.


شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أغلفة الوجبات السريعة وبعض الملابس سبب زيادة وزنك.. اعرفى إزاى , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أغلفة الوجبات السريعة وبعض الملابس سبب زيادة وزنك.. اعرفى إزاى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق